آخر الأخبار

vendredi 10 mars 2017

وأخيرا عملاق التحميل IDM يدخل نظام تشغيل الأندرويد (غير متوفر في سوق Google Play)



بشرى سارة لرواد مدونة علمني
مدونة علمني ستزودك بما هو جديد، فها نحن نقدم لك مجانا وبدون مقابل نسخة IDM الخاصة بالأندرويد، وهذا التطبيق الرهيب الذي كان حصريا على منصات نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز والماك أصبح في مدونتنا ممكنا في نظام الأندرويد. وللملاحظة فإن هذا البرنامج غير متوفر في سوق Google Play فكن أول من يحصل على هذا التطبيق الرهيب.

Internet Download Manager



إسم التطبيق
Internet Download Manager

حجم التطبيق
1.34 Mb

الإصدار 
V 7.00

نظام التشغيل
Android

غير متوفر في سوق Google Play 
ولكن متوفرة مجانا
على مدونة علمني

مدير تحميل الانترنت بالإنجليزية: Internet Download Manager والمعروف اختصارا باسم (IDM)، هو برنامج حاسوبي مصمم كمدير تنزيل ملفات ومتوفر فقط لمنصات نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز والماك.
يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر هو عملاق برامج التحميل من الانترنت بلا منازع، حيث يستخدمه ملايين بل مليارات البشر حول العالم في تحميل الملفات و الفيديوهات من الانترنت بعيداً عن الطرق التقليدية من التحميل عبر المتصفحات لما لها من مساوء في بطء و انقطاع و فشل التحميل، برنامج IDM يتم البحث عنه في جوجل بمعدل 600,000 عملية بحث كل شهر مما يعني انه الرائد في تحميل الملفات من الانترنت لما له من مزايا خارقة.
من الخدمات و الميزات التي يمكنها برنامج داونلود مانيجر :
1      - يسمح بزيادة سرعات التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات .
2      - تقسيم التنزيلات المتعددة إلى تيارات متعددة بزيادة سرعةالتحميل.
3      - ترتيب قائمة التنزيلات الأخيرة لسهولة الوصول إلى الملفات.
4      - إمكانية استكمال التحميل او إيقافه حسب الرغبة .
5      - تجزئة ديناميكية في جميع مراحل عملية التحميل فمثلا اذا انتهى من الجزء رقم 3 قبل باقي الأجزاء فأنه يحول الفائض من سرعة التحميل إلى الملف رقم 4
   






 
 
http://adf.ly/1kWPzj


 ملاحظة : وبفضل الله تعالى جميع المواد الموجودة في مدونة علمني مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا أتمنى أن تستمتعوا فلا تحملوا وتغادروا شاركوا الموضوع بالأزرار الموجودة في الأسفل من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر تدوينات المدونة لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.
 


شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © علمني