آخر الأخبار

mercredi 1 mars 2017

تحميل لعبة البلياردو العالمية 8 Ball Pool للأندرويد في أحدث إصداراتها

تحميل لعبة البلياردو العالمية 8 Ball Pool للأندرويد في أحدث إصداراتها

 8 Ball Pool



إسم اللعبة

8 Ball Pool

حجم البرنامج

 41.52 ميجا بايت

الإصدار
v3.9.1

نظام التشغيل

Android 

8 Ball Pool لعبة البلياردو رقم 01 في العالم للأندرويد يمكنك اللعب ضد أناس من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت بألعاب قائمة على الأدوار لرؤية من هو الأفضل.


آليات اللعب في   8 Ball Pool مشابهة جدا لأي لعبة بلياردو أخرى. تستخدم إصبعك لتحدد هدفك، وتحركه إلى الأمام لتضرب الكرة في الإتجاه الذي تريده ومن هناك، تحتاج إلى المحاولة والتغلب على منافسك باتباع القواعد الموضوعة من الأول - رمي الكرات المصففة أو الصلبة.

عندما تربح أدوارا، تربح أيضا قطعا نقدية. يمكنك استخدام هذه القطع خارج اللعبة لشراء تطويرات مختلفة للعبتك في البداية سوف يكون خشبا واضحا، ولكن سرعان ما تستطيع إضافة أشياء جديدة لجلب أسلوب حقيقي للعبتك.

أصقل مهاراتك في ساحة التمرين لتتحدى لاعبين عالميين في مباريات فردية 1 إلى 1 أو شارك في دورات للفوز بالكؤوس وعصي البلياردو الحصرية.
 8 Ball Pool
لعبة بلياردو بآليات لعب قوية، أين يمكنك اللعب ضد أصدقائك على الفيسبوك أو منافسين عشوائيين على الإنترنت، تحتوي اللعبة أيضا على رسومات ممتازة مصممة بشكل جيد.

تحدّ أصدقاءك اللعب مع الأصدقاء في منتهى السهولة، سجل الدخول بحسابك على Miniclip أوFacebook  لتتمكن من تحدي أصدقائك في اللعبة مباشرة تحدّ أصدقاءك في أي وقت، وأي مكان واستعرض مهاراتك.


إرتقِ في المستويات حيث نظام المستويات في لعبة   8 Ball Pool يضعك دائمًا في مواجهة تحدٍ، فالعب المباريات لرفع تصنيفك والوصول إلى المزيد من أماكن المباريات الحصرية، حيث ستلعب في مواجهة أفضل لاعبي البلياردو فحسب

مميزات اللعبة : 
1 - بطولات تصل إلى 8 أشخاص.
2 - اللعب مع الأصدقاء وغيرهم من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
3 - رفع مستوى المهارات الخاصة بك.

خذ فرصتك، وحاول أن تكون الأفضل، كن البطل العالمي في البلياردو.

 







 
فيديو توضيحي من داخل اللعبة

 





 ملاحظة : وبفضل الله تعالى جميع المواد الموجودة في مدونة علمني مضمونة وتمت تجربتها قبل وضعها هنا أتمنى أن تستمتعوا فلا تحملوا وتغادروا شاركوا الموضوع بالأزرار الموجودة في الأسفل من فضلكم حتى يستفيد الجميع ونستمر معكم ولا تنسوا لايك لصفحتنا للفيس بوك ليصلك آخر تدوينات المدونة لكم مني خالص عبارات الشكر والتقدير.
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © علمني